ديوان المحاسبة يحتفي بيوم العلم
Listen to this Page. Powered by Tingwo.co

 ديوان المحاسبة يحتفي بيوم العلم

04/11/2019

في يوم العطاء ... يوم التلاحم والوفاء

معالي الدكتور حارب العميمي .. مكانة العلم من مكانة الوطن حيث هو الأساس وهو الحياة


النشر: الأثنين 4 نوفمبر 2019


تجسيداً لمعاني الحب والإخاء والتسامح والمحبة وإحياء لرمز  يسمو به كل شعب وتتفاخر به الأمم، و استجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله. وبحضور معالي الدكتور حارب بن سعيد العميمي رئيس ديوان المحاسبة. احتفل ديوان المحاسبة بمقره الرئيسي بأبوظبي يوم أمس بيوم العلم في ساحة الديوان بمشاركة عدد من موظفي الديوان، وجرت مراسم عزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وتوزيع الأعلام على الموظفين تعبيراً عن التمسك بقيم الاتحاد التي أرساها الآباء المؤسسون.   

وقال العميمي بهذه المناسبة: "إن مكانة العلم من مكانة الوطن حيث هو الأساس وهو الحياة والاحتفال بيوم العلم مناسبة وطنية عزيزة على شعب دولة الإمارات وتعزز وترسخ معاني الولاء والانتماء للوطن والقيادة، ويعد العلم رمزاً من رموز الوحدة ومصدر من مصادر الفخر والاعتزاز بالوطن المعطاء. ومرتبط باستدامة العمل والإنجاز  لتبقى مكانة الإمارات عالية خفاقة".

وأشار إلى أن قيمة المناسبة تتعاظم لتزامنها مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة مقاليد الحكم. مؤكداً بأنها فرصة للتعبير عن الحب والفخر بإنجازات الدولة والتفاؤل بالمستقبل ولتجديد الولاء والانتماء للوطن وللقيادة الرشيدة التي وضعت وسخرت كل إمكاناتها لتمكين أبناء الإمارات  وبناء قدراته في مختلف المجالات والأصعدة.

وأضاف معاليه بأن هذه المناسبة إنما هي فرصة للتأكيد على مشاعر الإخلاص والولاء للقيادة السياسية ولحكومة وشعب دولة الامارات العربيه المتحدة والتي تتجسد من خلال المهام والمسؤليات التي يضطلع بها ديوان المحاسبة والاختصاصات التي يمارسها المدققيين في سبيل إرساء مبادىء النزاهة والشفافية والمساءلة وبما يضمن الحفاظ على الأموال العامة وحسن أستخدامها وإدارتها.

facebook
Twitter

الإبلاغ عن احتيال

إذا كنت ترغب في تقديم تقرير عن الاحتيال يرجى الضغط أدناه

أضغط هنا
saiClient