مجلس شباب ديوان المحاسبة ينظم "أطلق العنان لثقتك الإبداعية" ضمن شهر الإمارات للابتكار
Listen to this Page. Powered by Tingwo.co

 مجلس شباب ديوان المحاسبة ينظم "أطلق العنان لثقتك الإبداعية" ضمن شهر الإمارات للابتكار

26/02/2020

النشر: الأربعاء، 26 فبراير 2020
 
نظم مجلس شباب ديوان المحاسبة، الجهاز الأعلى للرقابة المالية والمحاسبة في دولة الإمارات العربية المتحدة في مقره في أبوظبي وبالتزامن مع الدورة الرابعة من "شهر الإمارات للابتكار" ورشة عمل تحت شعار "أطلق العنان لثقتك الإبداعية"
المبادرة التي تأتي ضمن أهداف المجلس الاستراتيجية بأن يكون منصة حاضنة للمواهب والابتكار والإبداع.

 وسلطت الورشة الضوء على مفاهيم الابتكار والتفكير الإبداعي وتهدف إلى تطوير قدرات الموظفين وفتح آفاقهم الإبداعية كما تهدف إلى اعتماد الابتكار كنهج وممارسة يومية وثقافة مؤسسية راسخة والعمل به في مجالات العمل.

وتطرق الدكتور عمر عياش مقدم الورشة ومحاضر في الابتكار وريادة الأعمال من كليات التقنية العليا إلى معاني الابتكار وطرق التفكير المختلفة المحدودة واللامحدودة والتي تعتمد على القناعات والتعلم، وكما تطرق إلى الأدوات اللازم توفرها للتشجيع على التفكير الإبداعي واستشهد ببعض النماذج وتجارب الشركات الناجحة في مجال الابتكار.

كما تم تنظيم فعاليات تفاعلية تتطرق إلى تعزيز الإيجابية في نفوس الموظفين وذلك من خلال الاستماع لأقوال المغفور له بإذن الله الشيخ زايد آل نهيان التي تحث على الانتماء والولاء وتصور إنعكاسهم لغرس زايد. كما دون الموظفين طرق مساهمتهم في الإستعداد للخمسين. ويحرص الديوان على احتضان بيئه عمل ايجابيه لما للإيجابية من إسهام كبير في تعزيز رصيد السعادة والإبداع والابتكار مما ينعكس على بيئة العمل بشكل إيجابي.

جدير بالذكر أن مجلس شباب ديوان المحاسبة قد انشأ في سبتمبر من عام 2019 وذلك ضمن إطار مجالس الشباب العربي ويهدف إلى تفعيل دور الشباب والنهوض بقدراتهم وتمكينهم لأن  يكونوا رواداً في مجال التدقيق على القطاع العام ومكافحة الفساد.
facebook
Twitter

الإبلاغ عن احتيال

إذا كنت ترغب في تقديم تقرير عن الاحتيال يرجى الضغط أدناه

أضغط هنا
saiClient