السفير الأرميني لدى الدولة يسلم رسالة خطية إلى معالي الدكتور حارب العميمي
Listen to this Page. Powered by Tingwo.co

 السفير الأرميني لدى الدولة يسلم رسالة خطية إلى معالي الدكتور حارب العميمي

29/01/2020

تعزيز التعاون بين الإمارات وجمهورية أرمينيا في مجال الرقابة المالية ومكافحة الفساد

السفير الأرميني لدى الدولة يسلم رسالة خطية إلى معالي الدكتور حارب العميمي


النشر: الأربعاء 29 يناير 2020


استقبل معالي الدكتور حارب بن سعيد العميمي، رئيس ديوان المحاسبة، رئيس مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، سعادة السفير لجمهورية أرمينيا في دولة الإمارات العربية المتحدة السيد مهير مكرتوميان.

حيث سلم السفير معالي رئيس الديوان رسالة خطية تتعلق بآخر المستجدات والعلاقات المميزة بين البلدين الصديقين. تضمنت رغبة الأجهزه المعنية بجمهورية أرمينيا في تقوية آفاق التعاون وتبادل الخبرات في مجال الرقابة المالية ومكافحة الفساد.

وأكد معاليه أن هذا اللقاء يعكس العلاقات الطيبة بين البلدين الصديقين ويعزز التعاون بين الجانبين ويشجع على تفعيل فرص جديدة للتعاون والتنسيق في مجال الرقابة المالية ومكافحة الفساد. 

وأضاف معاليه بأن تعزيز التعاون وتوحيد الجهود في مجال مكافحة الفساد والتصدي له على الصعيد الدولي يحقق المصلحة لكلا الجانبين. مشيراً  إلى أهمية مواصلة العمل بشأن القرارات التي جاءت في ختام أعمال مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد والذي عقد في أبوظبي في ديسمبر من العام الماضي وتفعيلها بشكل يسهم في تنفيذ متطلبات اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد ويحقق الطموحات والأهداف المشتركة للدول الاطراف.

 

facebook
Twitter

الإبلاغ عن احتيال

إذا كنت ترغب في تقديم تقرير عن الاحتيال يرجى الضغط أدناه

أضغط هنا
saiClient