دواوين المراقبة والمحاسبة الماليه بدول مجلس التعاون تشيد بديوان المحاسبة الاماراتي
Listen to this Page. Powered by Tingwo.co

 دواوين المراقبة والمحاسبة الماليه بدول مجلس التعاون تشيد بديوان المحاسبة الاماراتي

03/11/2019

شارك ديوان المحاسبة بدولة الامارات العربية المتحدة في الاجتماع السادس عشر لأصحاب المعالي رؤساء دواوين المراقبة والمحاسبة بدول مجلس التعاون والذي عقد في العاصمة العمانية مسقط.

حيث ناقش الاجتماع عده مواضيع من أهمها تقرير متابعة القرارات الصادرة عن الاجتماع الخامس عشر لأصحاب المعالي رؤساء الدواوين. ومناقشة الخطة التدريبة لعام 2020، بالإضافة الى الخطة الاستراتيجية للتدريب لأجهزة ودواوين المراقبة والمحاسبة بدول المجلس.

وصدر عن الاجتماع بيان أعرب فيه أصحاب المعالي رؤساء دواوين المراقبة والمحاسبة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عن الاعتزاز البالغ لمعالي رئيس ديوان المحاسبة بدولة الامارات العربية المتحدة معالي الدكتور حارب بن سعيد العميمي على ما قدمه من عطاء منقطع النظير خلال فترة رئاسته للمنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة الانتوساي. حيث كان لقيادته الحكيمة في إدارة دفه هذه المنظمة العريقة الدور الأساس فيما شهدته من تطورات نوعية في التنظيم الداخلي، وكفاءة عمل اللجان الفنية، وتناغم وترابط الأدوار التي تقوم بها أمانة المنظمة ولجنه السياسات والشؤون المالية والإدارية   (PFAC) ومبادرة الانتوساي للتنمية (IDI) .  إضافةً الى النقلات النوعية التي شهدتها فتره رئاسته في إدارة مذكرة التفاهم المبرمة بين الانتوساي و مجتمع المانحين، و من ذلك على سبيل المثال لا الحصر انتقال سكرتارية اللجنة التوجيهية لتعاون الانتوساي و مجتمع المانحين إلى مبادرة الانتوساي للتنمية ( IDI)، و إطلاق برنامج الدعم الموجه للأجهزة العليا للرقابة في الدول التي تمر بظروف حرجة جدا. 

facebook
Twitter

الإبلاغ عن احتيال

إذا كنت ترغب في تقديم تقرير عن الاحتيال يرجى الضغط أدناه

أضغط هنا
saiClient